08/12/2016 - 18:48

قصة الغرفة رقم 4 في أحد مشافي السعودية

أشعل وسم "#نبغي_نعرف_وشفيها_غرقة_رقم4"، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن استوقفت امرأة وزير الصحة أثناء قيامه بجولة في إحدى المستشفيات في منطقة عسير.

قصة الغرفة رقم 4 في أحد مشافي السعودية

أشعل وسم '#نبغي_نعرف_وشفيها_غرقة_رقم4'، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد أن استوقفت امرأة وزير الصحة أثناء قيامه بجولة في إحدى المستشفيات في منطقة عسير.

وكانت المرأة قد ظهرت في مقطع فيديو بشكل مفاجئ، تطلب من وزير الصحة رؤية القسم الآخر من المستشفى، وهو ما حاول مسؤولو المستشفى إخفاءه عن وزير الصحة أثناء زيارته.

وطلبت المرأة من الوزير زيارة الغرفة رقم 4، لتكشف له مدى الإهمال، وتقول 'الأقسام كلها خربانة... حتّى تكسير مكسّرة الكراسي'، ليسبب ذلك ارتباكًا واضحًا بدا على وجوه مسؤولي المستشفى.

وكانت 'الغرفة رقم 4' قد أثارت فضول الكثيرين،حيث توجهت المرأة للوزير 'لو سمحت.. هم مهيئين هذا القسم... واحنا نبغاك بغرفة رقم 4'، لتبيّن له أنّ هناك غرف أخرى لن يمرّ عليها الوزير أثناء جولته التفقدية، إلّا أنّه وكما يقول مدوّنون، استجاب لشكوى المرأة ورافقها للغرفة رقم 4.

وتصدّر الوسم على موقع 'تويتر' في السعوديّة، وتمّ تحميل الفيديو على موقع 'يوتيوب' عشرات المرّات.

وجاءت هذه الحادثة في السعودية، بعد حوادث أخرى، ومطالبات كثيرة لحقوق النساء بقيادة السيارة، وكفّ أيدي هيئة 'الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر' عن المواطنين.

 

التعليقات