30/01/2017 - 16:54

"Airbnb" تقدم شققًا مجانية ردًا على قرارات ترامب

بعد إغلاق الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، الأبواب في وجه المهاجرين واللاجئين إلى الولايات المتحدة الاميركية، تقدم موقع "إير بي إن بي" بعرض مساكن مجانية للمتضررين من القرارات الأخيرة، حيث كتب رئيس مجلس إدارة الموقع.

"Airbnb" تقدم شققًا مجانية ردًا على قرارات ترامب

بعد إغلاق الرئيس الأميركي المنتخب، دونالد ترامب، الأبواب في وجه المهاجرين واللاجئين إلى الولايات المتحدة الاميركية، تقدم موقع 'إير بي إن بي' بعرض مساكن مجانية للمتضررين من القرارات الأخيرة، حيث كتب رئيس مجلس إدارة الموقع، براين تشيسكي على تويتر، إنّ الشركة 'تؤمن مأوى مجانيًّا للاجئين ولأي شخص يمنع من الدخول إلى الولايات المتحدة'.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة، اتصلوا بي إن كنتم بحاجة إلى مأوى... الأبواب المفتوحة تجمع الولايات المتحدة معًا، والأبواب المغلقة تقسم الولايات المتحدة أكثر، دعونا نجد السبل لجمع الناس وليس تفريقهم'.

ويعتزم الموقع الإلكتروني اتخاذ تدابير عاجلة لحالات محددة، بحيث لا تتوفر مساكن على مقربة من موقع شخص متضرر جراء المرسوم الجمهوري المعادي للهجرة.

وفي السياق نفسه، تعهدت شركة 'ليفت' لخدمة إيجار السيارات، بتقديم مليون دولار للرابطة الأميركية للحريات المدنية، والتي كانت قد تقدمت في وقت سابق بشكوى إلى القضاء الأميركي ضد القيود المفروضة على الهجرة.

التعليقات