04/03/2017 - 21:07

ماذا قال مبارك بعد الحكم ببراءته من قتل المتظاهرين؟

في مقابلة سريعة أجراها الرئيس المصري المخلوع، محمد حسني مبارك، عبر الهاتف، بعد الحكم ببراءته من تهمة قتل المتظاهرين، قال مبارك إنّه سعيد بحكم البراءة الذي أصدرته محكمة النقض، وأكّد على عودته إلى منزله، وأنّه لن يذهب إلى شرم الشيخ كما تناق

ماذا قال مبارك بعد الحكم ببراءته من قتل المتظاهرين؟

في مقابلة سريعة أجراها الرئيس المصري المخلوع، محمد حسني مبارك، عبر الهاتف، بعد الحكم ببراءته من تهمة قتل المتظاهرين، قال مبارك إنّه سعيد بحكم البراءة الذي أصدرته محكمة النقض، وأكّد على عودته إلى منزله، وأنّه لن يذهب إلى شرم الشيخ كما تناقلت وسائل الإعلام المصرية.

وأضاف مبارك، في تصريحات لصحيفة "صوت الأمة"، أنّ تواجده في شرم الشيخ بعد 25 يناير، كان بسبب استقباله لضيوف كبار، وقال "كنت هناك لسبب واحد... وهو إنه في ضيوف كبار عاوزين يقابلوني".

ورفض مبارك خلال المقابلة، الإدلاء بأيّ تصريحات صحافية حول الأوضاع الراهنة في مصر، وأجاب عن سؤال إن كانت ستوجه إليه قضايا أخرى في المحاكم "ما اعرفش والله... مافيش تاني فاضل غير نطلع القمر".

وبطلب من الصحيفة حول إمكانية التواصل مع نجليه، علاء وجمال، قال مبارك "ولا هيرضوا يتكلموا... ما بيدوش تصريحات للصحافة، إنسي الكلام ده، ماتخوتيش دماغي بالموضوع ده، مش هايرضوا يتكلموا وانا متأكد".

يُذكر أنّ محكمة النقض، كانت قد أصدرت حكمًا ببراءة مبارك من تهمة قتل المتظاهرين، كحكم نهائي غير قابل للطعن، وهو ما أثار غضب الكثير من المصريين على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

التعليقات