11/05/2017 - 11:46

جميل راتب يوجه نقدا لعادل إمام

فتح الممثل المصري الشهير، جميل راتب، النار على زميله عادل إمام، خلال حلقة الأمس من برنامج "فحص شامل" المعروض على قناة "الحياة" المصرية، قائلًا، ضاحكًا، إن الأخير يعتبر أن مسرحية "الواد سيد الشغال" تحتوي مضمونًا اجتماعيا.

جميل راتب يوجه نقدا لعادل إمام

فتح الممثل المصري الشهير، جميل راتب، النار على زميله عادل إمام، خلال حلقة الأمس من برنامج "فحص شامل" المعروض على قناة "الحياة" المصرية، قائلًا، ضاحكًا، إن الأخير يعتبر أن مسرحية "الواد سيد الشغال" تحتوي مضمونًا اجتماعيا، "وهذا رأيه، لكن ليس رأيي، وإن كنت عملت معه أعمالا جيدة جدًا".

وأضاف راتب أن هناك "فرقًا كبيرًا جدًا بين العمل مع الفنانين محمد صبحي وعادل إمام، لأن عادل إمام هو، مثلما يقول عن نفسه، الزعيم" بينما هنالك تفاهم بين محمد صبحي وبين الممثلين، فعند العمل مع محمد صبحي تكون هناك حالة عائلية بين الناس وحالة من الفرح، في مقابل الخوف عند العمل مع عادل إمام.

ورفض راتب العمل مع إمام أو صبحي حسب اسميهما فقط، ولو قيد له أن يختار بين عملين مع أحد الفنانَين، لاختار العمل الأكثر جديّة، وبالطبع وفق المضمون.

وشكل اللقاء مع راتب مفاجأة لمتابعيه، خصوصًا بعد تردد شائعات عن وفاته وعن وضعه الصحي الحرج، وهو ما حرض الفنان على تفنيده خلال الحلقة، من خلال الظهور بأناقة وبحالة صحية جيّدة جدًا.

التعليقات