14/08/2015 - 19:31

خروج مبكر لأبناء اللد من كأس التوتو على يد هـ. القدس

جرت عصر اليوم الجمعة مباراة جمعت بين هبوعيل القدس وأبناء اللد على ملعب "تيدي"، ضمن الجولة الثانية من المنافسة على كأس التوتو، حيث أسفرت المباراة عن فوز

خروج مبكر لأبناء اللد من كأس التوتو على يد هـ. القدس

جرت عصر اليوم الجمعة مباراة جمعت بين هبوعيل القدس وأبناء اللد على ملعب 'تيدي'، ضمن الجولة الثانية من المنافسة على كأس التوتو، حيث أسفرت المباراة عن فوز هـ. القدس بثلاثة أهداف نظيفة.

وتجدر الإشارة إلى أن أبناء اللد خسر مباراته الأولى بكأس التوتو أيضاً أمام هبوعيل كتمون القدس بهدف نظيف، وبهذه الخسارة لن يتمكن حامل لقب كأس التوتو الموسم الفائت، أبناء اللد، من التأهل إلى الدور ربع النهائي نظراً لتبقي مباراة أخيرة أمامه بدور المجموعات، وبناءً عليه سيركز اهتمامه الآن على مباريات الدوري من أجل المنافسة على اللقب.

وذكر مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لعرب 48 'أن أدائنا اليوم كان ضعيفاً وتلقينا أهدافاً سهلة، حيث قمنا بإشراك لاعبين من الشبيبة وسط غياب اللاعبين من التشكيلة الأساسية بسبب تعرضهم للإصابة'.

وأضاف 'أن تركيزنا حالياً للمباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل أمام عيروني أشدود ضمن افتتاحية مباريات دوري الدرجة الممتازة، وكلي أمل بأن يعود لاعبينا المصابين إلى الملاعب والتركيز أكثر على الدوري، تبقت أمامنا مباراة واحدة بكأس التوتو إلا أننا خارج المنافسة على بطاقة التأهل'.

ويأتي ترتيب المجموعة على النحو التالي: هبوعيل القدس أولاً برصيد 4 نقاط، بيتار تل أبيب رملة ثانياً برصيد 4 نقاط، هبوعيل كتمون القدس ثالثاً برصيد 3 نقاط وأبناء اللد بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

التعليقات