31/10/2010 - 11:02

سيلفان شالوم:اعلان "حماس" وقف الحوار مع ابو مازن يؤكد ضرورة تجريد التنظيمات من السلاح "

اللجنة الحركية العليا لحركة فتح تعقد جتماعا مع ابو مازن يوم غد الاحد لاستيضاح ما جاء في قمة شرم الشيخ ولقاء العقبة الثلاثي.

سيلفان شالوم:اعلان
قال وزير الخارجية الاسرائيلي، سيلفان شالوم في تعقيب له اليوم على اعلان حركة حماس وقف الحوار مع حكومة ابو مازن، ان تصريحات حركة " حماس " تعزز الاعتقاد بانه لا يمكن الاكتفاء بهدنة وانما يجب اتخاذ قرار استراتيجي بضرورة تجريد التنظيمات من السلاح " واضاف: " اذا لم يتم ذلك فستبقى العملية السياسية رهينة لحركتي حماس والجهاد الاسلامي " ومن جهته، توقع محمد الهندي احد قادة حركة الجهاد الاسلامي في غزة اليوم، السبت ان يصدر مجلس الوزراء الفلسطيني في اعقاب اجتماعه المنعقد حاليا في رام الله برئاسة محمود عباس ابو مازن توضيحات بخصوص النقاط التي طالبت الفصائل الفلسطينية من ابو مازن توضيحها الخاصة بخطابه الذي القاه في مؤتمر العقبة الثلاثي الذي عقد يوم الاربعاء الماضي .

وافادت مراسلتنا في غزة / الفت حداد ان الهندي استبعد امكانية ان ينضم ابو مازن الى لقاء بين الفصائل الفلسطينية وابو مازن خلال زيارته الى غزة مساء اليوم او غدا .

يشار هنا الى ان سمير المشهرواي عضو اللجنة الحركية العليا لحركة فتح كان قد اوضح في وقت سابق من اليوم ان جتماعا سيشمل اللجنة مع ابو مازن يوم غد الاحد لاستيضاح ما جاء في قمة شرم الشيخ ولقاء العقبة الثلاثي).

التعليقات