خلل فني يُعطل شبكة القطارات بإسرائيل

خلل فني يُعطل شبكة القطارات بإسرائيل

شهدت حركة المواصلات في شبكة القطارات في البلاد ظهر اليوم الثلاثاء، تشويشات وعدم انتظام بالعديد من المحطات الرئيسية في مناطق مختلفة بالبلاد، وذلك بسبب خلل فني في محطة القطار في تل أبيب.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فأن التشويش بالمواصلات بالقطار يأتي بسبب خلل فني في نظام وأجهزة الإشارات والتنبيه في محطة بتل أبيب.

ونقلت المواقع الإسرائيلية عن سلطة القطارات في البلاد، أن حركة المواصلات في إسرائيل تعطلت وشهدت تشويشات وعدم انتظام بالخطوط بسبب خلل فني في نظام الإشارات.

وعليه فأن الكثير من السفريات ستتعطل ولن تصل إلى هدفها النهائي، فالقطار المتوجه من بينيامينا إلى عسقلان سينهي سفره ومسار في محطة تل أبيب، أما تلك القطارات المتوجهة من عسقلان إلى شمال البلاد، فالمحطة الأخيرة ستكون في اللد ولن يستمر القطار في سفره بسبب الخلل التقني.

اقرأ/ي أيضًا | لندن: ضحايا في حادث انقلاب ترام

وعقب الخلل تم توقيف العديد من القطارات في محطات مختلفة في البلاد وخاصة في المركز والجنوب، وطلب من المسافرين النزول من القطارات، ما تسبب بأزمة كبيرة في حركة المسافرين الأمر الذي استدعى طلب حافلات لنقلهم بدلا من القطار، وذلك في الوقت الذي تقوم سلطة القطارات بمحاولات للتغلب على الخلل الفني الذي أصاب نظام وأجهزة الإشارات.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية