"اخلاقيات" -مجندة اسرائيلية تسرق سولار بمليون شاقل!

"اخلاقيات" -مجندة اسرائيلية تسرق سولار بمليون شاقل!

قدمت إلى المحكمة العسكرية في جيش الاحتلال الاسرائيلي لائحتا إتهام ضد مجندة بتهمة سرقة الوقود ( سولار ) من قواعد عسكرية بقيمة تزيد على 200 الف دولار !وضد ثلاثة مجندين قاموا بالتنكيل " بصديقهم الجندي لأنه لم يقم بتدريباته العسكرية الأولية كما يجب".

وجاء في لائحة الإتهام ضد المجندة، أنها وبالتنسيق مع مواطن عامل في القواعد العسكرية، قامت بنقل 150 ألف لتر من السولار والبنزين ليبيعها بدوره إلى محطات وقود في الجنوب. وقد اعترف، شمشون شاؤول (46 عاماً) بالتهم الموجهة إليه، فيما تم اعتقال المجندة وضبطت الشرطة العسكرية عشرات آلاف الشواقل في بيتها.

وجاء في لائحة الإتهام ايضا أن المجندة ربحت من الصفقات مبلغ 180ألف شيقل، كعمولات لها من سرقة الوقود.

يشار الى انها ليست المرة الأولى التي يتم فيها سرقة وقود من قبل مجندين في قواعد عسكرية.

الى ذلك، تم تقديم لائحة إتهام بحق ثلاثة مجندين قاموا بالتنكيل "بصديقهم" المجند وضربه في جميع أنحاء جسمه، في مراحيض متجر مدينة عراد في النقب، " لانه لم يقم بالتدريبات العسكرية الأولية اللازمة ".

وكما جاء في لائحة الإتهام فقد بكى المجند كطفل متوسلا ان يكفوا عن مضايقته والاعتداء الجسدي عليه، إلا أن الثلاثة لم واصلوا ضربه، وبعدها طلبوا منه أن يصل إلى عامود كهرباء في الجانب الآخر من الشارع، ويلمسه. وبعد أن قام "بواجبه" هرب من المكان خوفاً على حياته.

وجاء أيضاً أنه بعد نصف ساعة تقريباً، التقى الثلاثة بالمجند في محطة الباصات المركزية في المدينة، و"غرموه" مبلغ 50 شاقل..ومن ثم هددوه بالقتل وحرق منزله، في حالة قيامه بتقديم شكوى ضدهم.

وقد تم اعتقال المجندين الثلاثة وستوجه اليهم تهمة التنكيل بصورة بشعة ...