أبناء الجولان المحتل يحيون ذكرى عيد الشهداء في بقعاثا ومجدل شمس

أبناء الجولان المحتل يحيون ذكرى عيد الشهداء في بقعاثا ومجدل شمس

تخليدا لذكرى شهدائنا الأبرار "أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر" أقام أبناء الجولان السوري المحتل احتفالا بهذه المناسبة.

بدأ الإحتفال الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر اليوم في قرية بقعاثا حيث توجه المحتشدون إلى نصب الشهداء لوضع أكليل من الزهور ومن ثم الوقوف دقيقة صمت فالنشيد العربي السوري، وقراءة الفاتحة، تلاها كلمة المجاهدين وأسرى الحرية. ومن بعدها توجه أبناء القرى السورية المحتلة إلى ساحة مجدل شمس لوضع إكليل من الزهور على صرح الشهداء وقراءة ألفاتحه على أرواحهم .

وبهذه المناسبة أصدر أهلنا في الجولان بيانا أكدوا فيه أن لا قيمة تعلو فوق قيمة الشهادة ولا راية تعلو فوق راية الحرية . مستنكرين الهجمة الصهيونية الأمريكية على سوريا وإيران واستهدف العراق والسودان للنيل منهم وإضعافهم , كما وأدانوا بشدة الجرائم الاسرائيليه ضد الشعب الفلسطيني المناضل.
واختتم البيان:" إننا أبناء الجولان السوري المحتل نعاهد أمتنا وشعبنا العظيم في سوريا أن نبقى أوفياء لدماء شهدائنا من خلال تصدينا لكل المخططات الهادفة لتهويد أرضنا وطمس هويتنا الوطنية مهما كلفنا ذلك من تضحيات، مؤمنين أن ليل الاحتلال زائل وفجر التحرير آت".

"موجهين التحية إلى دماء شهدائنا الأبرار وجيشنا البطل وشعبنا العربي السوري ممثله بقيادته الحكيمة السيد الرئيس بشار الأسد محيين انتفاضة أهلنا في فلسطين والعراق ولبنان".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018