قوات الاحتلال تقوم باجراءات عدوانية جديدة في الهضبة السورية

أقدمت جرافات الاحتلال على اقتلاع 1800غرسة كرز وتفاح في عدة أراض تابعة لمواطنين عرب في مجدل شمس وعلى اقتلاع أشجار زيتون يعود عمرها لمئات السنين

قوات الاحتلال تقوم باجراءات عدوانية جديدة في الهضبة السورية
داهمت قوات الاحتلال الاسرائيلي أراضي المواطنين العرب السوريين في عدة مواقع من الجولان المحتل في اليومين الماضيين و اقتلعت الاشجار المثمرة فيها دون سابق انذار وذلك في اطار السياسة التي تنتهجها سلطات الاحتلال الاسرائيلي ضد سكان وارض الجولان المحتل.

فقد أقدمت جرافات الاحتلال الاسرائيلي على اقتلاع 1800غرسة كرز وتفاح في عدة أراض تابعة لمواطنين عرب سوريين في بلدة مجدل شمس وعلى اقتلاع عدد من أشجار الزيتون يعود عمرها لمئات السنين والتابعة لقرية " جباتا الزيت " في الجولان المحتل التي دمرتها قوات الاحتلال في السابق وأقامت على أنقاضها مستوطنة اسرائيلية أطلقت عليها اسم " نفي أتيف " .

ودعت الفعاليات السياسية والاجتماعية والدينية في قرى الجولان السوري المحتل ابناء الجولان الى اعلان يوم بعد غد، الجمعة يوما للدفاع عن الارض والتصدي لسلطات الاحتلال من خلال زراعة الارض من جديد وحمايتها بدروع بشرية .

وشددت الفعاليات السياسية السورية في الجولان المحتل في بيان لها على ضرورة التصدي للهجمة التي تشنها سلطات الاحتلال والرامية لمصادرة أراضي المواطنين السوريين وسلبها

التعليقات