هلال نصّار يطلق "موسيقى الأمل"

هلال نصّار يطلق "موسيقى الأمل"
الفنان هلا نصّار

أطلق الفنان المحلي، ابن عرابة، هلال نصّار، عبر موقع عرب 48، آخر أعماله الفنية "موسيقى الأمل".

وقال نصّار في حديث لعرب 48: "الموسيقى في دمي، حتى أن تسجيلي لمعظم الموسيقى الخاصة بي، كان أثناء دراستي لأصعب فحوصات الطب البشري، واستطعت والحمد لله، إنهاء دراستي للطب العام، بمحاذاة ممارستي للعزف والتوزيع الموسيقي". وأضاف، "موسيقاي نتاج هواية وإحساس".

وعن "موسيقى الأمل" قال نصّار: "نتجت عن لحظة شعور بالأمل وتخطيط لمستقبل جديد. واستغرقت ليلة في توزيعها، وقمت بعزفها على آلة الكَوَلة التركية (ناي)، بعد يومين.

وجاء العمل عشية عيد الأضحى المبارك، لبعث رسالة محبة وتفاؤل، بحسب نصار.

#عرب48| "موسيقى الأمل" جديد هلال نصّار

Posted by ‎موقع عرب ٤٨‎ on Wednesday, September 23, 2015

ويؤكد نصّار،على أن النجاح حليف كل مثابر، وأنه ينوي طرح المزيد من الأعمال في المستقبل القريب، مشيرا إلى ان الأعمال القادمة ستحظى بمتابعة أوسع من أعماله السابقة، "دون شك".

وأكد أيضا، أن: "لا أهداف مادية وراء إنتاجاتي، حتى أني بدأت بتسجيل الأغاني للفنانين المبتدئين، مجانا، لدعم مستقبلهم الفني، رغم ضيق وقتي".

اقرأ أيضًا| فاتن كبها تطلق أحدث أعمالها "على كيفك"

وأضاف نصّار، "جمهوري على نطاق عالمي، بحسب تقديرات صفحتي الخاصة في موقع فيسبوك، وطموحي أن يتم العمل أكثر على الموسيقى ذات الجودة العالية والذوق الراقي في البلاد. وأطمح أيضا، بادخال آلة الكلارينيت إلى الأعراس العربية، كما في الأعراس التركية واليونانية ودول شرق أوروبا".

واختم هلال نصّار حديثه قائلا: "اتمنى أن يكون عيد الأضحى، عيدا مباركا على الجميع، وأن تعم بلادنا أجواء المحبة والعطاء".

ويذكر أن لنصّار العديد من الأعمال الفنية، أبرزها أغنية "عشق ما ضل"، التي حصدت المرتبة الأولى في سباق "فن فنانينا" مع الإعلامي شادي بلان.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018