زيدان يتحدث عن عودة كريستيانو للتهديف

أراد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد تجنب الحديث عن الحكام وما يقومون به خلال المباريات، لكنه أكد أن فريقه كان يستحق ركلتي الجزاء أمام ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي انتهت بفوز

زيدان يتحدث عن عودة كريستيانو للتهديف

زيدان يهمس بأذن كريستيانو أثناء المباراة الأخيرة (أ ف ب)

أراد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد تجنب الحديث عن الحكام وما يقومون به خلال المباريات، لكنه أكد أن فريقه كان يستحق ركلتي الجزاء أمام ديبورتيفو ألافيس في المباراة التي انتهت بفوز الملكي (4-1).

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة 'أنا سعيد للفريق، لقد عانينا في الشوط الأول وهذا ما قلته للاعبين، لكننا في الشوط الثاني مع بعض الحركة أصبحنا أفضل وسجلنا الأهداف'.

وعن ضربتي الجزاء قال 'أنا لا أريد الحديث عن الحكام، ولكن ضربتي الجزاء كانتا مستحقتان، يمكن لأي شخص أن يراجع ذلك، أنا لن أنتقد الحكام'.

وعن الانتقادات التي توجه لكريستيانو رونالدو قال 'لا يمكنني أن أقول أي شيء، إنه يرد على الجميع في الميدان، لقد سجل ثلاثة أهداف ولم يكن جيدًا في تسجيل الأهداف فقط، بل في كل جوانب المباراة'.

وعن موراتا وبنزيمة والمقارنة بينهما قال 'كلاهما جيد، بالأمس موراتا سجل وبنزيمة لم يسجل ولكن هذا لا يعني شيئا فكلاهما مهم بالنسبة لريال مدريد'.

وأضاف 'لا يمكن أن تفوز بالدوري إن لم تعان في المباريات، لقد عانينا ولكن كل تفكيرنا في الفوز فقط، هذا ما نريد أن نحصل عليه'.

اقرأ/ي أيضًا | إبراهيموفيتش يحقق رقما سلبيا مع مانشستر يونايتد

واختتم 'عندما نعود إلى مدريد سوف نقوم بفحص بيبي بشكل أكبر، لا يمكنني أن أقول شيئا وأتمنى أن يعود في أقرب وقت ممكن'.

التعليقات