تعادل مثير بين ريال مدريد ولاس بالماس

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد ولاس بالماس على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثية لكل منهما، ضمن أحداث

تعادل مثير بين ريال مدريد ولاس بالماس

صور من المباراة (وكالات)

جرت مساء، الأربعاء، مباراة الإياب بين فريقي ريال مدريد ولاس بالماس على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن تعادلهما بثلاثية لكل منهما، ضمن أحداث الجولة الـ25 من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث افتتح أصحاب الأرض باب التسجيل بعد مرور 8 دقائق على بداية اللقاء عن طريق اللاعب إيسكو، ثم في الدقيقة العاشرة أدرك اللاعب تانواسو دومينغيز بلاسيريس هدف التعادل لصالح لاس بالماس.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 56 أضاف اللاعب جونثان فييرا الهدف الثاني للفريق الضيف من ضربة جزاء، ثم في الدقيقة 59 أحرز اللاعب كيفين برينس بواتينغ الهدف الثالث، بعدها قلصّ اللاعب كريستيانو رونالدو الفارق بالهدف الثاني من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 86، وفي الدقيقة 89 عاد اللاعب ذاته لإدراك هدف التعادل لصالح ريال مدريد.

ومن أبرز ما شهدته المباراة طرد لاعب ريال مدريد، غاريث بيل، بالبطاقة الحمراء عند الدقيقة 47.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 56 نقطة وهو يحتل المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري، فيما أصبح برصيد لاس بالماس 29 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر.

التعليقات