بايرن ميونخ يريد ضم غريزمان بأي ثمن

بايرن ميونخ يريد ضم غريزمان بأي ثمن
النجم الفرنسي أنطوان غريزمان (أ ب)

ذكرت تقارير صحفية، أن فريق بايرن ميونخ الألماني أبدى رغبة شديدة في التعاقد مع النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، من أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن إدارة الفريق البافاري حددت التعاقد مع غريزمان هدفا رئيسيا بالنسبة لها في الموسم المقبل، وهم مستعدون لشرائه بأي ثمن.

وهذا الموسم، اختار نيكو كوفاتش، المدير الفني للفريق، الحفاظ على تشكيلة الفريق، لكن في الموسم المقبل سيرمي النادي بكل أوراقه في سوق الانتقالات من أجل جلب نجم كبير كي ينضم إلى آريين روبن وفرانك ربييري، نجمي الفريق.

وأكدت الصحيفة أن النجم الفرنسي هو الهدف الأساسي لنادي العاصمة الألماني، حيث أنهم مقتنعون بأنه اللاعب الأفضل في القارة الأوروبية في الوقت الحالي، وفي حالة عدم تمكنهم من التعاقد معه سيكون البديل هو الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي.

الجدير بالذكر أن أولي هونيس، المدير الرياضي للنادي، قال إنهم الآن لن يقوموا بصرف مبالغ كبيرة لضم لاعبين جدد، وبدلًا من ذلك في العام المقبل يجهزون ميزانية كبيرة للتعاقد مع نجم من العيار الثقيل.

وقام غريزمان بالتجديد لفريق "الروخيبلانكوس" بشرط جزائي تبلغ قيمته 200 مليون يورو، وذلك بعد الكثير من الأقاويل التي تردد بشأن إمكانية ارتدائه قميص برشلونة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018