اللاعب الحيفاوي محمود عودة يوقع لأخاء عكا

اللاعب الحيفاوي محمود عودة يوقع لأخاء عكا
اللاعب الحيفاوي محمود عودة

وقع اللاعب الحيفاوي، محمود عودة، مع فريق الدرجة الثانية الشمالية أخاء عكا لموسم واحد مع إمكانية التجديد، وذلك مساء أمس الخميس، حيث دافع اللاعب عن ألوان اتحاد أم الفحم بالموسم الفائت.

وأعربت إدارة أخاء عكا عن رغبتها بالاستعانة بخبرة اللاعب لمساعدة الفريق لتحقيق غايته بالموسم الوشيك ومنها إلى الصعود للدرجة الأولى، إذ باشر الفريق مؤخراً بتحضيراته على أرضية ملعب عكا.

وسيلعب الفريق مباراته الرسمية الأولى في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل ضمن كأس الدولة، أما بالنسبة لمباريات الدوري فسيفتتحها في الثالث من تشرين الأول/أكتوبر القادم.

وقال اللاعب محمود عودة لعرب 48 'إنني تلقيت عروضاً من فرق عديدة بمختلف الدرجات، كان أهمها هبوعيل أم الفحم ومكابي أم الفحم، حيث تعذر علي قبول عرض الأخير بسبب تمثيلي للفريق المنافس اتحاد أم الفحم'.

وتابع 'أتمنى لفريق هبوعيل أم الفحم كامل النجاح خاصة مع وجود مدرب مثل معاذ نصر الدين، وأؤكد للجمهور الفحماوي أن هبوعيل سيكون قوياً هذا الموسم وأطالب الجميع بالالتفاف من حوله'.

وأشار 'بدوري أشكر كل من أشرف أبو الياس، محمد ظافر محاميد، مجدي حفيظة وسامي إغبارية وأتمنى لهم كامل النجاح والتوفيق في إدارة الفريق الفحماوي'.

واختتم 'أدعو الجميع إلى الالتفاف حول أخاء عكا ودعمنا من خلال حضور المباريات التي سنخوضها، فنحن نستمد قوتنا وإصرارنا من الجماهير'.