علي عثمان: قدمنا أداء رجوليا أمام ب. القدس

علي عثمان: قدمنا أداء رجوليا أمام ب. القدس
اللاعب علي عثمان

لم يكن فوز سفير المجتمع العربي في الدرجة العليا، أبناء سخنين، على بيتار القدس مجرد فوز عابر خصوصًا بالنسبة للجماهير التي حضرت بالآلاف إلى استاد عكا لمؤازرة اللاعبين.

وحقق الفريق السخنيني الفوز على نظيره من القدس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي أحرزها كل من اللاعبين شلومي أزولاي وعلي عثمان وفراس مغربي.

وقال لاعب أبناء سخنين، علي عثمان، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة جدا أمام ند قوي، وبفضل الله تمكنا من العودة لمسار الانتصارات ولنثبت أمام الجميع أدائنا الرجولي على أرضية الملعب حتى تمكنا من حصد النقاط الثلاث".

وأضاف أنني "على الصعيد الشخصي لا يهمني طبخ أو تسجيل الأهداف بقدر ما يهمني اللعب من أجل الفوز، مع الإشارة إلى أن الفوز على بيتار القدس ذات أهمية كبيرة بالنسبة لنا، لا سيما وأنه جاء بعدما لم نتذوق الفوز على مدار المباريات الثلاث السابقة".

وأشار إلى أننا "شاهدنا كم هائل من الجماهير التي حضرت لمساندتنا ودعمنا في المباراة بالأمس، فعندما أقول جماهير أعني اللاعب رقم 12 للفريق، ومن هنا آمل بأن يواصل المشجعين مرافقتنا في المباريات المقبلة بأكبر عدد ممكن من أجل دعم اللاعبين ورفع روحهم المعنوية".

وختم عثمان بالقول إن "أهدافنا لهذا الموسم هي المنافسة على الانخراط في البلاي أوف العلوي، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق ذلك مع نهاية الموسم الحالي".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018