مدرب أبناء اللد يكشف سبب النتائج السلبية الأخيرة

مدرب أبناء اللد يكشف سبب النتائج السلبية الأخيرة
المدرب سليمان الزبارقة (عرب 48)

بعد مرور 7 جولات على دوري الدرجة الممتازة، لم يتمكن فريق أبناء اللد من تحقيق الفوز سوى في مباراة واحدة، مقابل تعادله في مباراتين وخسارته في 4 أخرى.

وكان الفريق اللداوي قد تعادل بمباراته الأخيرة في ملعبه أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بدون أهداف.

ويحتل أبناء اللد المركز الرابع عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 5 نقاط، علمًا أنه سيحل بمباراته المقبلة ضيفا على هبوعيل رمات غان.

وعن المباراة الأخيرة، قال مدرب أبناء اللد، سليمان الزبارقة، لـ"عرب 48"، إن "التعادل كان سيد الأحكام، باعتبار أننا والفريق الخصم وصلنا إلى فرص تهديفية عديدة، ومن ناحيتنا كنا أقرب للتسجيل لكن بالأخير لم ننجح في ترجمتها لأهداف".

وأضاف أن "أنظارنا الآن تتجه نحو المباراة الخارجية المقبلة أمام هبوعيل رمات غان، وأنا أرى بأننا على أعتاب مهمة صعبة لكننا سنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بالنقاط الثلاث".

وتابع أن "عدم تحقيق الفوز حتى الآن سوى بافتتاحية الدوري يكمن في ظل غياب الحس التهديفي بخلاف ما كنا عليه من قبل، وذلك بسبب سوء الحظ، علمًا أننا كنا قد وصلنا لفرص تهديفية كثيرة لكن لم يحالفنا الحظ بالأخير في تسجيل بشباك الفرق المنافسة".

وختم الزبارقة بالقول إنني "على ثقة باللاعبين من أجل كسر سوء الحظ الذي يلازمنا، من خلال التسجيل في المباراة المقبلة والعودة لمسار الانتصارات".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018