نجيدات: تخطينا عقبة عرعرة عارة وأمامنا مهمة صعبة

نجيدات: تخطينا عقبة عرعرة عارة وأمامنا مهمة صعبة
المدرب عيسى نجيدات

حقق فريق أخاء إكسال انطلاقة موفقة ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "ب"، وذلك بعد فوزه في 4 مباريات مقابل خسارة واحدة حتى الآن.

وفاز أخاء إكسال بمباراته الأخيرة على أبناء عرعرة عارة بنتيجة هدفين نظيفين.

ويحتل الفريق الكسلاوي المركز الثاني بترتيب لائحة الدوري برصيد 12 نقطة، علمًا أنه سيستضيف بمباراته المقبلة هبوعيل دالية الكرمل يوم الجمعة المقبل.

وقال مدرب أخاء إكسال، عيسى نجيدات، لـ"عرب 48"، إنه "كانت لنا مباراة صعبة جدا أمام أبناء عرعرة عارة، وبدورنا قمنا الاستعداد لها بالشكل المطلوب إلى أن تمكنا من تحقيق فوز مستحق".

وأضاف أن "الفريق حقق انطلاقة ممتازة بالدوري، مع الإشارة إلى أننا في تقدم مستمر من مباراة لأخرى، فعلى الرغم من أن المشوار لا زال طويلا إلا أنني واثق من اللاعبين إلى جانب دعم الإدارة والجماهير سعيًا نحو تحقيق هدفنا مع نهاية الموسم".

وتابع أننا "نستعد حاليا للمباراة المقبلة أمام هبوعيل دالية الكرمل، والتي بحسب اعتقادي ستكون من أصعب المباريات التي نخوضها هذا الموسم، وعليه آمل بألا نتأثر بسبب استضافة المباراة خارج إكسال بعد أن أغلق ملعبنا البيتي".

وختم نجيدات بالقول إن "هدفنا هو حصد بطاقة الصعود المباشرة إلى مصاف الدرجة الأولى، وكلنا أمل بأن نتمكن من تحقيق ذلك مع نهاية الموسم".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018