إختتام مخيم لتعليم اللغة الانجليزية في مركز الكرمل بنجاح

إختتام مخيم لتعليم اللغة الانجليزية  في مركز الكرمل بنجاح

أختتم يوم الأحد الماضي بتاريخ 2012/7/29 مخيم الثاني لتعليم اللغة الانجليزية بمركزالكرمل وهو من تأسيس مركز مساواة وجمعية التوجيه الدراسي, شارك بالمخيم نخبة من الشباب والشابات من بلدان مختلفة: رام الله, حيفا, عكا, اعبلين, الرامة. بهدف تبادل ثقافات وعلاقات اجتماعية . ولتعزيز قدراتهم على المحادثة والمخاطبة  باللغة الانجليزية .

شارك بالمخيم الذي يقام للسنة الثانية على التوالي، مجموعة من الطلاب والطالبات التي تراوح أعمارهم 15 – 17 سنة. خاضوا ثلاثة أيام مكثفة مخاطبون/ات باللغة الانجليزية فقط من قبل مجموعة  مرشدون أجانب وعرب .

مكتسبون  الثقة بالنفس للمخاطبة  بالغة الانجليزية لتحسين وتمكين لغتهم عن طريق تقديم  ورشات وفعاليات مختلفة الهادفة لزيادة ثروتهم اللغوة الانجليزية.

وتأتي هذه المبادرة لتحفيز الشباب/ات العرب الفلسطينيون/ات لتعلم اللغة الانجليزية – لغة التكنولوجيا والعصر الحالي، وتحسين قدراتهم اللغوية لتساعدهم مستقبلا، ولتحسين قدراتهم على المرافعة الدولية وتمثيل أبناء شعبنا الفلسطيني وقضيّتنا في المحافل الدولية وأمام أبناء الشعوب الأخرى .

وقد أجمع المنسقان الاجنبيان للمشروع على التحسّن الكبير الذي حققه الطلاب المشاركون من حيث مهاراتهم اللغوية وأبدوا ثقة وإلماما باللغة الانجليزية وكذلك في الحديث أمام جمهور بالانجليزية. في حين أكد الطلاب أنفسهم على أن المخيم كان ممتعا جدا ومثريا في الوقت ذاته، مشيدين بالخبرة التي اكتسبوها خلاله، كما أكدوا على مشاركتهم/ن بالمخيمات للسنوات المقبلة .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018