30/04/2006 - 07:41

اصابة سبعة فلسطينيين بينهم 3 اطفال في القصف المدفعي الاسرائيلي على القطاع

سقوط قذيفتى مدفعية على احد المنازل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة* احد المصابين جراحه خطيرة* الاحتلال: "إذا أوقف الفلسطينيون إطلاق صواريخ قسام سيتوقف القصف المدفعي الإسرائيلي"

اصابة سبعة فلسطينيين بينهم 3 اطفال في القصف المدفعي الاسرائيلي على القطاع
اعلنت مصادر طبية فلسطينية عن اصابة سبعة فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال جراء سقوط قذيفتى مدفعية على احد المنازل في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة امس السبت.

وقالت المصادر الطبية أن الجرحى الخمسة وصلوا الى مستشفى العودة من بينهم حالة وصفت بالخطيرة تم نقلها الى مستشفى الشفاء

واوضحت المصادر ان المصاب بجراح خطيرة هو عبد القادر الزعانين صاحب المنزل اضافة الى ابنه محمد "14عام" والطفل محمد بشير صقر البالغ من العمر ثلاثة أعوام والطفل محمد حاتم أبو عودة خمسة أعوام وانتصار أبو عودة"50عام".

وقال شهود عيان ان قذيفتى دبابة اطلقتا من قبل مدفعية جيش الاحتلال المتمركزة شمال القطاع سقطت احداها على منزل الزعانين ما ادى الى احداث اضرار كبيرة فى المنزل واصابة ثلاثة من افراد العائلة فيما سقطت القذيفة الثانية في شارع "زمو" وأسفرت عن إصابة عدد من المارة بجراح متفاوتة نقلوا جميعا على أثرها إلى مستشفيي كمال عدوان والعودة.

وقال مصدر في جيش الاحتلال الاسرائيلي امس إنه "إذا أوقف الفلسطينيون إطلاق صواريخ قسام سيتوقف القصف المدفعي الإسرائيلي".

ونقل موقع يديعوت أحرونوت عن مصدر في قيادة المنطقة الجنوبية للجيش الإسرائيلي قوله إن المدفعية الإسرائيلية المتمركزة قبالة شمال قطاع غزة أطلقت امس اكثر من 100 قذيفة مدفعية.

وعلل المصدر العسكري الإسرائيلي إطلاق القذائف المدفعية بقيام مسلحين فلسطينيين بإطلاق عدد من صواريخ القسام أمس باتجاه جنوب إسرائيل.

ولم يسجل سقوط صواريخ قسام بجنوب إسرائيل أمس أضرارا أو إصابات.

التعليقات