استشهاد أحد عناصر كتائب شهداء الأقصى في اشتباك مع قوات الاحتلال شمال قطاع غزة..

استشهاد أحد عناصر كتائب شهداء الأقصى في اشتباك مع قوات الاحتلال شمال قطاع غزة..

أعلنت كتائب شهداء الاقصى- مجموعات الشهيد أيمن جودة- صباح اليوم الجمعة استشهاد نافذ أبو كرش ( 40 عاما) أحد عناصرها في اشتباكات مسلحة مع قوات إسرائيلية خاصة بمنطقة الواحة شمال قطاع غزة.

وأكد أبو ثائر، الناطق باسم كتائب شهداء الأقصى، أن أبو كرش استشهد فجر اليوم في اشتباك مسلح مع القوات الخاصة في منطقة الواحة.

وأكد د معاوية حسنين مدير عام الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة وصول جثمان الشهيد أبو كرش إلى مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء في الساعات الأخيرة إلى 7 شهداء، بينهم 4 من سرايا القدس، ومنفذ عملية القدس، وشهيد سابع سقط شرق جباليا، شمال قطاع غزة.
استشهد أربعة من عناصر سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، في غارة جوية نفذتها طائرة اسرائيلية تجاه مجموعة من المقاومين الفلسطينين فى مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، مساء أمس الخميس.

وحسب شهود عيان فإن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا على الأقل تجاه مجموعة من المقاومين من السرايا، ما أدى إلى استشهاد أربعة منهم.

وبذلك يرتفع عدد الشهداء الذين سقطوا في قطاع غزة، الخميس، إلى 5 شهداء. حيث كانت قد أعلنت مصار طبية فلسطينية عن استشهاد فلسطيني واصابة اخر في غارة جوية اسرائيلية على بلدة جباليا شمال قطاع غزة.

وقال شهود عيان إن مروحية اسرائيلية أطلقت صاروخا تجاه عدد من المقاومين بالقرب من تلة قليبو شمال شرق جباليا، ما ادى الى استشهاد مقاوم واصابة اخر.

وقالت مصادر طبية إن جثمان الشهيد نادر علي ابو داير ( 20 عاما) وصل المستشفى عبارة عن نصف جسد، اثر تعرضه لاصابة مباشرة بصاروخ اسرائيلي فيما وصفت ذات المصادر جراح المصاب الآخر بانها متوسطة

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018