ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة منذ عصر الأربعاء إلى8 شهداء..

ارتفاع عدد شهداء قطاع غزة منذ عصر الأربعاء  إلى8 شهداء..

ارتفع عدد شهداء قطاع غزة منذ عصر يوم أمس، الأربعاء، إلى سبعة شهداء، بينهم ثلاثة أطفال في ثلاث غارات إسرائيلية شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على مدينة غزة، بالإضافة إلى مقاومين من منفذي عملية "ناحال عوز" بعد وقت قليل من تنفيذ المقاومة الفلسطينية العملية والتي أسفرت عن مقتل إسرائيليين.

وأفاد شهود عيان أن سلسلة غارات إسرائيلية استهدفت مناطق شرق وشمال قطاع غزة، أسفرت عن خمسة شهداء وعدة جرحى.

وقال مصادر طبية فلسطينية إن 3 شهداء وصلوا إلى مستشفي الشفاء بمدينة غزة، بينهم طفلان، إضافة إلى ستة جرحى بينهم أربعة أطفال .

وقالت المصادر إنه وصل إلى مستشفي الشفاء بغزة الشهيد عاطف واحمد الغرابلي ومازن أبو القمبز، وذلك إثر سقوط قذيفتين على منزلين يعودان لعائلتي أبو القمبز والغرابلي شرق حي الشجاعية شرق مدنية غزة.

فيما استشهد المواطن محمد علي أبو جبه اثر تعرضه لإطلاق نار على محطة البنزين التي تعود له في حي الشجاعية شرق غزة.

وأوضحت المصادر أن صاروخا أطلقته طائرة إسرائيلية باتجاه مجموعة من المواطنين في حي المنصورة وسط قطاع غزة، مما أدى إلى استشهاد المواطن إسماعيل أبو النصر من مقاتلي كتائب الشهيد أبو علي مصطفي الذراع المسلح للجبهة الشعبية.

من جهتها أعلنت سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي عن فقدان اثنين من منفذي عملية نحال عوز، علما أن الجيش الإسرائيلي أعلن انه يحتجز جثتين لفلسطينيين شاركا في الهجوم.
ارتفع عدد شهداء قطاع غزة منذ عصر يوم أمس، الاربعاء، إلى 8 شهداء، وذلك بعد سقوط شهيد من سرايا القدس، الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، وإصابة 3 اخرين بجراح في غارة جوية إسرائيلية جديدة استهدفت حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وحسب شهود عيان فإن طائرة إسرائيلية أطلقت صاروخا تجاه سيارة نارية كان يستقلها أحد عناصر سرايا القدس، وإصابة 3 آخرين بجراح مختلفة أحدهم وصفت إصابته بأنها حرجة جدا.

وحسب مصادر طبية فلسطينية فإن أربعة إصابات وصلت الى مجمع الشفاء الطبي كانت إصابة أحدهم حرجة جدا، استشهد بعد وقت قصير من وصوله الى المشفى.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018