سرايا القدس: نؤكد على حرمة الدم الفلسطيني ونرفض فكرة مواجهة قوات الأمن في الضفة

سرايا القدس: نؤكد على حرمة الدم الفلسطيني ونرفض فكرة مواجهة قوات الأمن في الضفة

في بيان صحافي لـ"أبو عرفات" الناطق العسكري باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وصل موقع عرب 48 نسخة منه، قال فيه: "نؤكد على جاهزية مجاهدين السرايا واستعداداهم التام على ضوء دروس وعبر حرب غزة الأخيرة أواخر العام 2008 لأي اجتياح أو حرب أو مواجهة مقبلة مع هذا الكيان المسخ".

كما بين "أبو عرفات" أن "سرايا القدس تعتمد أسلوب التكتيك المتغير والذي بدوره يفاجئ العدو الصهيوني في أي مواجهة محتملة".

كما أشار إلى "أن سرايا القدس وكافة مجاهدين أبناء الشعب الفلسطيني لا تعول كثيرا على الأنظمة العربية التي امتهنت التنديد والشجب والاستنكار فقط، لكنه نوه إلى أهمية التحالفات الإقليمية في المنطقة كسوريا وإيران والتي تنسجم مع دور المقاومة الفلسطينية فإن ذلك يعتمد على حجم الاعتداء الصهيوني، فإن فتحت دولة الاحتلال أكثر من جبهة فلابد لنا من التدخل" .

وحول العمليات الاستشهادية قال "أبو عرفات" إن "صعوبة القيام بأي عمل عسكري انطلاقا من الضفة المحتلة وذلك للتنسيق الأمني الموجود بين عناصر الأمن التابعة لحكومة رام الله وجيش الاحتلال".

وأضاف: نجدد التأكيد على الموقف الواضح لسرايا القدس وحركة الجهاد الإسلامي بحرمة الدم الفلسطيني. وقال: "نرفض فكرة مواجهة أجهزة الأمن في الضفة المحتلة والتي تمنع العمليات الجهادية بالتنسيق مع جيش الاحتلال، معتبرا أنه لا بد أن هذه الفترة ستنتهي" .