31/10/2010 - 11:02

استشهاد امرأة فلسطينية متأثرة بجراحها في بيت حانون شمال قطاع غزة

الشهيدة نعمة عدوان ( 50 عاما) خضعت للعناية المركزة منذ يوم الاثنين، بعد أن أصيبت بنيران القوات الخاصة التي اغتالت سبعة فلسطينيين في اقتحام بيت عزاء عائلة الشنباري..

استشهاد امرأة فلسطينية متأثرة بجراحها في بيت حانون شمال قطاع غزة
أعلنت مصادر طبية فلسطينية صباح اليوم، السبت ، أن سيدة فلسطينية استشهدت متأثرة بجراح أصيبت بها أول أيام عيد الفطر السعيد في التوغل الذي نفذته قوات الإحتلال الإسرائيلية الخاصة لبلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة .

وقالت المصادر إن الشهيدة نعمة عدوان ( 50 عاما) قد خضعت للعناية المركزة منذ يوم الاثنين الماضي، بعد أن أصيبت بنيران القوات الإسرائيلية الخاصة التي اغتالت سبعة مواطنين في ذاك اليوم في اقتحام لبيت عزاء عائلة الشنباري في بيت حانون.

إلى ذلك أعلنت كتائب عز الدين القسام- الجناح العسكري لحركة حماس- عن قصف محطة توليد الكهرباء الإسرائيلية جنوب عسقلان "المجدل" بدفعة من صواريخ "القسام" في ساعة متأخرة من الليلة الماضية.

وقالت القسام في بيان لها إن العملية تأتي في إطار معركة "وفاء الأحرار" التي أعلنتها للتصدي لعدوان الاحتلال على قطاع غزة مؤكدة أن ضربها للاحتلال الإسرائيلي سيتواصل، مهددة "القصف بالقصف والدم بالدم"، وشددت على أن المقاومة "لن تخضع لتهديدات العدو وجرائمه".

التعليقات