استشهاد فلسطيني في رفح وإصابة مقاومين بجراح في بيت لاهيا بنيران الاحتلال..

استشهاد فلسطيني في رفح وإصابة مقاومين بجراح في بيت لاهيا بنيران الاحتلال..

أعلنت مصادر فلسطينية أن شابا فلسطينيا استشهد فجر اليوم الثلاثاء حينما أطلقت قوة إسرائيلية خاصة النار عليه في منطقة الشوكة شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن أمين الصوفي (22) عاما وصل إلى المستشفى ابو يوسف النجار بعد إصابته بعدة أعيرة نارية أدت إلى مقتله على الفور.

وأعلنت مصادر أمنية ان قوة إسرائيلية خاصة دخلت إلى منطقة الشوكة وقامت بإطلاق النار بشكل مباشر على المواطن الصوفى ما أدى إلى إصابته إصابات خطيرة أدت إلى استشهاده علي الفور

وكانت مصادر فلسطينية أعلنت فى وقت متأخر من مساء أمس ان مقاومين فلسطينيين من عناصر ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية أصيبا بجراح حينما أطلقت طائرة حربية إسرائيلية صاروخا تجاه مجموعة من المقاومين قرب المدرسة الأمريكية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وقالت مصادر أن المجموعة التابعة للألوية كانت تنوى إطلاق الصواريخ علي المدن والبلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع إلا أن الطائرة عاجلتهم بإطلاق صاروخ نحوهم ما أدى إلى إصابة اثنين منهم وصفت المصادر الطبية جراحهم بأنها ما بين متوسطة وطفيفة.


إلى ذلك أعلنت مصادر في مستشفى في الشفاء بغزة أن ضابطا من امن الرئاسة ويدعى رفيق صيام 25 عاما توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال الاشتباكات التي وقعت الأحد الماضي بين القوة التنفيذية وعناصر من الأجهزة الأمنية في غزة.

وقالت المصادر الطبية صيام والذي أصيب إصابات خطيرة تم نقله الى مشفى اسرائيلي لتلقي العلاج لكنه قضى هناك.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018