استشهاد فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها قبل 3 أيام برصاص الاحتلال

استشهاد فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها قبل 3 أيام برصاص الاحتلال

انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد من منطقة خزاعة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة وذلك بعد عملية توغل محدودة نفذتها أمس السبت.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن عشرات الآليات العسكرية انسحبت من خزاعة مخلفة ورائها دمارا كبيرا في البنية التحتية وتجريف مساحات واسعة من الاراضى الزراعية.

وكانت الآليات العسكرية قد توغلت إلى المنطقة السبت بعد أن كانت قد توغلت فيها لمدة يومين الأسبوع الماضي وانسحبت مخلفة ورائها شهيدين من عناصر القسام وعدد من الإصابات وتدمير واسع في المنطقة.

إلى ذلك ذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن شابا فلسطينيا من عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس توفي متأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها خلال التوغل الإسرائيلي لبلدة خزاعة شمال خانيونس قبل ثلاثة أيام.
وعلى صعيد الانفلات الأمني في الأراضي الفلسطينية أعلنت مصادر نجاة بهاء بعلوشة, أحد عناصر جهاز المخابرات العامة, من كمين مسلح استهدفه في حي الشيخ رضوان بمدينة غزة فجر اليوم.

وأفاد شهود عيان أن مسلحين مجهولين نصبوا كميناً لبعلوشة أثناء مروره من في حي الشيخ رضوان, عند الساعة الواحدة من فجر اليوم الأحد, وأطلقوا النار على سيارته, الا انه تمكن من الفرار دون أن يصاب بأذى.


ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018