استشهاد فلسطيني وإصابة شقيقه في قصف إسرائيلي على ورشة حدادة في خانيونس..

استشهاد فلسطيني وإصابة شقيقه في قصف إسرائيلي على ورشة حدادة في خانيونس..

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية هجوما بالصواريخ في ساعة مبكرة من فجر اليوم الثلاثاء على ورشة للحدادة بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ما أدى إلى إصابة مواطنين فليطينيين وتدمير الورشة .

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان ان طائرة من نوع أباتشي أطلقت صاروخين على الأقل تجاه ورشة للحدادة تعود ملكيتها للمواطن ماهر جبرى وسط مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة ما أدى إلى تدميرها بالكامل

وأضاف الشهود ان جيش الاحتلال أبلغ صاحب الورشة خلال اتصال هاتفي بضرورة إخلائها تمهيدا لقصفها.

وقالت مصادر طبية فلسطينية ان القصف الصاروخي للورشة اسفر عن وقوع إصابة شخصين وصلا إلى مستشفى الهلال بخانيونس. استشهد شاب فلسطيني بعد إصابته بجراح خطيرة جدا خلال عملية القصف الذي نفذتها مروحية إسرائيلية لورشة حدادة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة فجر اليوم.

وقالت مصادر طبية فلسطينية أن الشاب ناجي خالد البردويل 22 عاما من مخيم خان يونس للاجئين استشهد متأثرا بجراحه التي أصيب بها خلال عملية القصف التي شهدتها مدينة خانيونس فجر اليوم .

وكانت المصادر الطبية أعلنت عن إصابة فلسطينيين شقيقين هما ناجى البردويل ومحمد البردويل ووصفت في حينه جراح ناجى بالخطيرة جدا فيما وصفت جراح محمد بالمتوسطة.

وقالت مصادر فلسطينية أن القصف الصاروخي الذي استهدف ورشة ناجى الجبرى ادت إلى تضرر عدد من المنازل المجاورة ما أدى إلى انهيار جزء من هذه المباني المجاورة للورشة على الشقيقين ما أدى إلى إصابتهما.

ونفذت الطائرات الاحتلالية هجوما بالصواريخ استهدف ورشة حدادة ما ادى الى اصابة ثلاثة فلسطينين وتدمير الورشة بالكامل وتضرر عدد كبير من المنازل المجاورة وانقطاع التيار الكهربائى عن مناطق كبيرة فى خانيونس

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018