اصابة طفلين فلسطينيين، احدهما بجراح خطيرة، جراء انفجار لغم ارضي في سيلة الحارثية

اصابة طفلين فلسطينيين، احدهما بجراح خطيرة، جراء انفجار لغم ارضي في سيلة الحارثية

افادت مصادر طبية فلسطينة فى منطقة سيلة الحارثية فى مدينة جنين ان طفلين فلسطينين اصيبا بجراح جراء انفجار لغم ارضى من مخلفات الاحتلال الاسرائيلى.

وحسب شهود عيان فى المنطقة فان الطفلان شحدة وشحادة الزيود 8 سنوات و 12 سنة كانا يلعبان امام منزلهما فى سيلة الحارثية، فعثرا على جسم مشبوه من مخلفات الجيش الاسرائيلي، فانفجر فيهما بعد دقائق قليلة من بداية اللعب فيه.

ووصفت المصادرالطبية اصابة الطفل شحادة بانها خطيرة جدا ما ادى الى ضرورة نقله الى مستشفى رام الله الحكومي، فيما وصفت جراح الطفل الآخر بانها متوسطة وبقى فى مستشفى جنين .

من جهتها نفت سلطات الاحتلال ان تكون قوات الجيش قد عملت في المنطقة التي وقع فيها الانفجار، واتهمت الفلسطينيين بزرع العبوة لاستهداف قواتها.

الى ذلك، أصيبت في قطاع غزة، مساء الثلاثاء، المواطنة اسلام صبحي عابدين (21 عاما) بجراح، جراء قصف قوات الاحتلال لمنطقة الربوات الغربية شمال غرب مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وافاد شهود عيان أن قوات الاحتلال الإسرائيلية المتمركزة في محيط مستوطنة جاني طال قصفت منطقتي الربوات الغربية وحي الأمل بقذائف الدبابات والرشاشات الثقيلة مما أدى إلى إصابة المواطنة عابدين بعيار ناري في اليد اليسرى، وتضرر عدد من المنازل.

وفي مستوطنة نفيه دكاليم، في قطاع غزة، اعلنت مصادر اسرائيلية ان عاملا اجنبيا يعمل في المستوطنة، اصيب بجراح طفيفة جراء سقوط ثلاثة صواريخ "هاون" في المستوطنة، مساء الثلاثاء.

وقالت القوات الاسرائيلية ان العامل اصيب بشظايا احد الصواريخ، وانه تم نقله الى مستشفى بئر السبع.