اعتقال ثلاثة مطلوبين من الجهاد الاسلامي وفتح بينهم قائد سرايا القدس في بيت لحم

اعتقال ثلاثة مطلوبين من الجهاد الاسلامي وفتح بينهم قائد سرايا القدس في بيت لحم

اعتقلت قوات اسرائيلية خاصة مدعومة بعشرات الاليات العسكرية والطائرات المروحية في بيت لحم ثلاثة من كبار المطلوبين من حركتي الجهاد الاسلامي في فلسطين, وحركة فتح.

وتم اعتقال الثلاثة خلال العملية العسكرية التي تنفذها قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ فجر اليوم في قريتي ظهرة الندى وواد ابو زيد شرق محافظة بيت لحم.

المعتقلون هم عيسى البطاط 31 عاما القائد الميداني لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في بيت لحم, ونضال خليف 31 عاما احد كوادر حركة الجهاد الاسلامي, واسماعيل عبيات 33 عاما احد نشطاء كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح في بيت لحم.

واوضح مراسلنا الخاص انه تم اعتقال الثلاثة خلال اقتحام احد الكهوف في منطقة واد ابو زيد شرق بيت لحم, حيث تمكنت الكلاب البوليسية التي استخدمها الجيش من تحديد مكان اختباء الثلاثة, واضاف شهود العيان انه تمت محاصرة المخبا, وسط اطلاق كثيف للنيران باتجاهه, وبعد وقت قصير شوهد المطلوبون الثلاثة في قبضة جنود الاحتلال, مشيرين الى ان الجنود اجبروهم على نزع ملابسهم, ثم انهالوا عليهم بالضرب المبرح, قبل ان يتم اقتيادهم الى جهة مجهولة.

يذكر ان المعتقلين الثلاثة كانوا مطلوبون لقوات الاحتلال منذ فترات طويلة, وتتهم الاجهزة الامنية الاسرائيلية بالوقوف وراء الكثير من العمليات التي استهدفت قوات الجيش والمستوطنين في بيت لحم خلال انتفاضة الاقصى .