البردويل: التشريعي سيبقى في حالة انعقاد ضمن دورة غير عادية..

البردويل: التشريعي سيبقى في حالة انعقاد ضمن دورة غير عادية..

أكد المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الاثنين، انه سيبقي في حالة انعقاد ضمن دورة غير عادية، رغم دخول أعضاء المجلس في إجازاتهم الصيفية، وذلك بسبب الأوضاع الصعبة التي تمر بها الأراضي الفلسطينية.

وأكد صلاح البردويل الناطق باسم كتلة حركة حماس في المجلس في تصريحات له عقب انتهاء الجلسة الطارئة للمجلس" إن التشريعي سيبقي في حال انعقاد من أجل الوقوف عن كثب عما يحدث على الساحة الداخلية من اعتقال وزراء ونواب ومن عدوان إسرائيلي متواصل، ومتابعة ما يجري على الأرض اثر عملية أسر الجندي الإسرائيلي وما تبعها من تداعيات".

وأوضح البردويل أن التشريعي الفلسطيني سيبذل كل ما في وسعه، ويطرق كل الأبواب الدبلوماسية والقانونية من اجل كشف زيف الادعاءات الإسرائيلية، وعدم قانونية اعتقال أعضاء التشريعي في الضفة الغربية.

وأشار إلى أن "الدعوة الطارئة لالتئام المجلس التشريعي اليوم، جاءت من اجل التأكيد علي ثبات هذا الشعب العظيم رغم كل ما يمر به من ظروف صعبة".

وقال إن المجلس التشريعي أرسل بالعديد من الرسائل إلى برلمانات العالم، وإلى الجهات الحقوقية والسياسية الدولية من أجل كشف عدم قانونية اعتقال أعضاء المجلس واعتقال الحكومة، وكذلك الكشف عن الجرائم الإسرائيلية من قطع للماء والكهرباء والقتل المتواصل وتدمير البنية التحتية في قطاع غزة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018