31/10/2010 - 11:02

رئيس الحكومة الفلسطينية يلغي زيارته الى بيت حانون

احتجاجا على قيام قوات الاحتلال باعادة احتلال البلدة * بيان لـ"سرايا القدس" يتحدث عن "إصابة ومقتل ستة جنود جنوب مدينة رفح"!

رئيس الحكومة الفلسطينية يلغي زيارته الى بيت حانون
الغى رئيس الوزراء الفلسطيني، محمود عباس، ووزير الشؤون الامنية، محمد دحلان، زيارة كانا يزمعان القيام بها الى بلدة بيت حانون، "احتجاجا على قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي باعادة احتلال البلدة" حسب ما افادت به مصادر امنية فلسطينية لمراسلة "عرب 48"، الفت حداد.

وقالت المصادر الفلسطينية ان ما يقارب 30 الية عسكرية اسرائيلية دخلت البلدة من كافة محاورها .

وكان عباس و دحلان ينويان زيارة البلدة للاطلاع على حجم الدمار الذى خلفه الاحتلال الاسرائيلي بعد انسحابه من البلدة، امس، وقبل عودته لمواصلة اعمال التدمير اليوم.

الى ذلك، تحدث بيان لـ"سرايا القدس"، الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي، اليوم، عن "إصابة ومقتل ستة جنود اسرائيليين جنوب مدينة رفح، خلال تصدي قوات السرايا لتوغل قوات الاحتلال، فجر اليوم"!.

وقال بيان وزعته السرايا على وسائل الإعلام في غزة " ان سرية الشهيد البطل " علي أبو ركبة " اشتبكت بالأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية مع ستة جنود صهاينة في بلوك " جي" بمدينة رفح جنوب قطاع غزة ، وذلك أثناء توغل الدبابات في المخيم ومحاولة اعتلاء الجنود على بناية "البنا " التي تقع في الجهة الشمالية للمخيم ".

ولم يصدر اي تعليق اسرائيلي على هذا النبأ.

التعليقات