رضوان ينفي انسحاب مجموعة من حركة حماس..

رضوان ينفي انسحاب مجموعة من حركة حماس..

نفى إسماعيل رضوان، الناطق الإعلامي باسم حماس الأنباء التي ما جاء في بيان وزع اليوم حول انسحاب مجموعة من حركة حماس جملة وتفصيلا وقال لعرب 48 أن الأنباء عارية عن الصحة ولا اساس لها موضحا ان حماس حركة عريقة وموحدة فى قرارتها وكل اعضائها منسجمون مع بعضهم البعض ولا يوجد فى حماس مثل هذه المجموعات التي يريد الاعلام الاسرائيلي ان يروج لها.

وبين ان رضوان ان مثل هذه التسريبات تسعى الى احداث بلبلة فى الساحة الفلسطينية وهو ما تهدف اليه اسرائيل من خلال شتى الوسائل.

وأكد رضوان أن حركة حماس لا تعرف الانشاقاقات وهى موحدة في الداخل والخارج والجميع ملتزم بأوامرها مبينا أن مثل هذه التسريبات تاتى من خلال وسائل الاعلام الاسرائيلية ومن خلال من وصفهم الحاقدين على حركة حماس .

وكانت مجموعة غير معروفة تطلق على نفسها اسم أنصار الشيخ احمد ياسين، أصدرت بيانا أعلنت فيه انسحابها من حركة حماس ودعت إلى رفض أوامر قيادة الحركة من أصحاب المناصب الوزارية وعلى رأسهم رئيس الوزراء الحمساوي إسماعيل هنية والوزيرين سعيد صيام ومحمود الزهار.

وجاء في بيان أصدرته هذه المجموعة في غزة اليوم أن ظواهر الاقتتال الداخلي في القطاع لا تتماشى والقيم الإسلامية وان كل من يشارك في هذه الأعمال فهو خارج عن هذه القيم.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018