شهيد فلسطيني في قصف صاروخي شمال قطاع غزة..

شهيد فلسطيني في قصف صاروخي شمال قطاع غزة..

أعلنت كتائب المقاومة الوطنية الذراع العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عن استشهاد أحد عناصرها، وذلك خلال هجوم مسلح مشترك نفذته مجموعة مشتركة من كتائب المقاومة وسرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الاسلامي.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان ان طائرات الأباتشي الاسرائيلية قصفت فجر السبت بالصواريخ وبالرشاشات الثقيلة مجموعة مسلحة فلسطينية بالقرب من مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

واضاف الشهود ان مساء الجمعة كان قد شهد تحليقا مكثفا للطيران الاسرائيلي. كما جاء أنه بعد وقت من التحليق المكثف اطلقت الطائرات أربعة صواريخ على الأقل تبين فيما بعد أنها استهدفت مجموعة فلسطينية مسلحة .

من جهتها قالت سرايا القدس "إن مجموعة مشتركة من السرايا وكتائب المقاومة الوطنية نفذت اشتباكا مسلحا مع جيش الاحتلال، بعد ان فجرت عبوة ناسفة في المكان، فيما افادت مصادر اخبارية اسرائيلية بان جيش الاحتلال رصد مجموعة مسلحة واستهدفها بالصواريخ.

وتشهد المناطق الحدودية في شمال قطاع غزة منذ عدة أيام حشودات عسكرية اسرائيلية غير مسبوقة وسط تخوفات للمواطنين الفلسطينين من ان تكون هذه الحشودات مقدمة لعملية عسكرية احتلالية واسعة في قطاع غزة، وتحديدا في مناطق الشمال.

الى ذلك أعلنت الوية الناصر صلاح الدين وكتائب القسام المسؤولية المشتركة عن اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال شمال بيت حانون.

كما أعلنت كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة عن اصابة احد افراد القوة الخاصة الاسرائيلية شرق جباليا في اشتباك مع مقاتليها.

#يهودية إسرائيلية: بورتريه ثورة ثقافية