طائرات الاحتلال تقصف منزلا في غزة وتوقع 3 إصابات، ونجاة نشطاء من قصف استهدف سيارتهم..

طائرات الاحتلال تقصف منزلا في غزة وتوقع 3 إصابات، ونجاة نشطاء من قصف استهدف سيارتهم..

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي من نوع أف 16 فجر اليوم الثلاثاء منزلا سكنيا مكونا من طابقين يعود لأحد نشطاء كتائب عز الدين القسام الذراع المسلح لحركة حماس.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن طائرة حربية أطلقت صاروخا على الأقل تجاه منزل أبو طارق الرملي المكون من طابقين ويقع في شارع الثلاثيني بمدينة غزة.

و أوضحت المصادر أن القصف أدى إلى إصابة ثلاثة مواطنين بجراح نتيجة تناثر حطام المنزل وشظايا الصاروخ من بينهم أم وطفلها الذي يبلغ من العمر عاما واحدا حيث وصفت المصادر الطبية جراحهم بأنها ما بين متوسطة وطفيفة .

كما توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي معززة بعدد من الآليات العسكرية بالقرب من بلدية أبو العجين في منطقة أبو العجين شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزة.

وأفاد مراسلنا أن قوات الاحتلال حاصرت منزل يعود لعائلة أبو صفية في المنطقة، وشرعت بأعمال تجريف في الأراضي الزراعية.
وكانت طائرات الاحتلال الإسرائيلية قد قصفت مساء أمس سيارة مدنية كانت متوقفة بالقرب من جمعية الصلاح الإسلامية ، في منطقة ' الشابورا ' شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

وقال شهود عيان بأن طائرات الاحتلال أطلقت صاروخ تجاه سيارة كانت تقل مجموعة من عناصر سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي إلا أن المجموعة تمكنت من الفرار ولم يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

ملف خاص | انتخابات الكنيست 2019