قصف إسرائيلي يدمر عدة منازل في قطاع غزة ويوقع عدة إصابات..

قصف إسرائيلي يدمر عدة منازل في قطاع غزة  ويوقع عدة إصابات..

أطلقت طائرة حربية إسرائيلية من نوع اف ستة عشر صاروخ على الأقل تجاه منزل يعود لأحد نشطاء سرايا القدس الذراع المسلح لحركة الجهاد الإسلامي.

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن طائرة إسرائيلية قصفت بصاروخ، منزلا يقع في بلدة جباليا، شمال قطاع غزة موقعة عدة إصابات إلى جانب تدمير المنزل بشكل كامل وتضررعدد من المنازل المجاورة.

وبين الشهود أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بإبلاغ صاحب المنزل بضرورة إخلائه تمهيدا لقصفه، خلال خمسة عشر دقيقة، موضحين انه وخلال قيام المواطنين بالابتعاد عن المنطقة قامت الطائرة الحربية بقصف المنزل ما أدى إلى سقوط عدد من المصابين .

وقالت مصادر طبية فلسطينية أن القصف الذي استهدف المنزل أدى إلى سقوط تسعة إصابات ما بين متوسطة وطفيفة.

وزعمت مصادر إسرائيلية أن القصف الصاروخي استهدف مقرا لحركة الجهاد الإسلامي في بلدة جباليا مؤكدة استمرارها في سياسة قصف المنازل .

وفى غارة لاحقة استهدفت طائرة حربية بصاروخين منزلا يعود لأحد عناصر ألوية الناصر صلاح الدين الذراع المسلح للجان المقاومة الشعبية وذلك في بلدة بيت حانون شمال القطاع .

وقالت مصادر فلسطينية وشهود عيان أن قصف منزل حسين أبو عودة جاء عقب اتصال تلقاه من جيش الاحتلال يطالبه فيه مغادرة المنزل والمنطقة بشكل عاجل . وقال شهود عيان أن القصف الصاروخي أدي إلى تدمير المنزل بشكل كامل .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018