النائب واصل طه يزور الوزير نايف الرجوب والنائب محمد أبو طير في سجن الرملة..

 النائب واصل طه يزور الوزير نايف الرجوب والنائب محمد أبو طير في سجن الرملة..

أجرى النائب واصل طه اليوم، زيارة لوزير الأوقاف الفلسطيني، نايف رجوب، وعضو البرلمان الفلسطيني محمد أبو طير، في سجن نيتسان في الرملة.

وقال طه عن المعتقلين من الوزراء والنواب الفلسطينيين " إنهم معتقلون دون تهمة، ودون محاكمة، ودون أن توجه إليهم لائحة اتهام، وذنبهم الوحيد أنهم نواب ووزراء في الحكومة الفلسطينية المنتخبة، وذلك يثبت أنهم رهائن من أجل المساومة عليهم".

وقد تباحث طه مع الوزير والنائب حول الوضع الفلسطيني الراهن، والأوضاع في المنطقة، ووجه وزير الأوقاف الفلسطيني، نايف الرجوب، والنائب محمد أبو طير، رسالة إلى كل من الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، ورئيس الوزراء، إسماعيل هنية طالباهما فيها بتشكيل حكومة وحدة وطنية في أسرع وقت ممكن، "لأن ذلك هو الرد الصحيح أمام التحديات التي تواجه الشهب الفلسطيني". وطالبا كل الأطراف الفلسطينية "بالتعالي عن الفئوية والتركيز على مصلحة الشعب الفلسطيني العليا، لأنها هي الأهم وهي الطريق السليم في هذه الظروف". وقال السيدان طير ورجوب أثناء لقائهما مع النائب طه، إن إضراب المعلمين الفلسطينيين هو "إضراب مشروع، ولكن غضب المعلمين يجب أن يوجه ضد المحتل والاحتلال الذي يفرض حصارا خانقا على شعبنا الفلسطيني كله ولا يميز بين فصيل وفصيل أو فئة وأخرى".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018