13/05/2018 - 21:18

منشورات تحذيرية من غزة للمستوطنين: أهل الدار عائدون إلى بيوتهم

أرسل شبان فلسطينيّون مُشاركون في مسيرات العودة لغزة، مناشير تحذيرية للمستوطنين القاطنين خلق السياج الحدودي الذي نصبه الاحتلال كي يفصل غزة عن إسرائيل، تطالبهم بالرحيل قبل "الزحف المليوني يوم غدٍ الإثنين" حسبما جاء في "المركز الفلسطيني للإعلام".

منشورات تحذيرية من غزة للمستوطنين: أهل الدار عائدون إلى بيوتهم

(المركز الفلسطيني للإعلام)

أرسل شبان فلسطينيّون مُشاركون في مسيرات العودة لغزة، مناشير تحذيرية للمستوطنين القاطنين خلف السياج الحدودي الذي نصبه الاحتلال كي يفصل غزة عن إسرائيل، تطالبهم بالرحيل قبل "الزحف المليوني يوم غدٍ الإثنين" حسبما جاء في "المركز الفلسطيني للإعلام".

وأفاد المركز بأن الشبان في مخيم العودة بخزاعة، شرقي خانيونس، أطلقوا بالونات معبأة بالغاز، رُبِطت بها مناشير تحذيرية للمستوطنين.

وتضمَّن المنشور، عبارات باللغتين العربية والعبرية، جاء فيها أن "أهل الدار في طريقهم إلى بيتوهم، وأن دول المنشأ هي المخرج (للمستوطنين)".

وتوجه المنشور للمستوطنين "احتمالية نجاتك! بالرجوع لبلد المنشأ لأننا عائدون" "لا دولة لك(...) هنا فقط رعب وخوف".

وجاءت المنشورات، قبل يومٍ واحد من الزحف شرق قطاع غزة، الذي دعت له الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، في ذكرى النكبة ورفضا لحصار غزة، وتنديدا بنقل السفارة الأميركية للقدس المحتلة.

يُذكرُ أن طائرات الاحتلال ألقت مساء اليوم آلاف المنشورات على أرجاء قطاع غزة، تُحرِّض فيها على عدم المشاركة بمسيرة العودة، وهو الأمر الذي سخر منه المواطنون.

 

التعليقات