الشرطة تمنع التجمع من تنظيم مظاهرة ضد العدوان على لبنان وغزة

الشرطة تمنع التجمع من تنظيم مظاهرة ضد العدوان على لبنان وغزة

إستمراراً للنشاط الإحتجاجي والرافض للحرب العدوانية التي تشنها اسرائيل وجرائم الحرب التي ترتكبها ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني يُنظـّم حزب "التجمع الوطني الديمقراطي" غدًا الجمعة العديد من التظاهرات على مفترقات الطرق في البلاد، وذلك بعد أن منعت الشرطة الاسرائيلية التجمع من تنظيم مظاهرة جماهيرية قطرية في مدينة أم الفحم وفي الطيرة. وكانت الشرطة قد منعت أيضاً قبل ذلك تنظيم مظاهرة في مدينة الناصرة.

وادعت الشرطة أن لديها تعليمات من قيادة الجبهة الداخلية بمنع أي تجمعات في مناطق عرفها بأنها "تشكل خطراً على سلامة الجمهور."

وجاء على لسان التجمع أنه "لا يعقل أن يمنع إسماع الصوت المعارض لهذه الحرب الإجرامية التي تهدد باشتعال المنطقة وتسقط الضحايا يومياً".

وجاء ايضا:ً "إن التجمع سيواصل بالطرق المناسبة والممكنة لإسماع صوته وصوت العرب في الداخل ضد المذابح التي ترتكبها اسرائيل بدعم إسرائيلي ضد الإحتلال الإسرائيلي والمشاريع الأمريكية الإستعمارية في المنطقة العربية."

التجمع ينظم مظاهرات رفع شعارات هذا وستجري التظاهرات في كل من: منطقة الناصرة (مركز المدينة – الشارع الرئيسي)، منطقة البطوف (عرابة)، الشاغور (مجد الكروم)، الجليل الغربي (شفاعمرو)، المثلث الشمالي (أم الفحم)، المثلث الأوسط (باقة الغربية)، المثلث الجنوبي (الطيرة)، وذلك في ساعات ما بعد العصر.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018