المستشار القضائي للحكومة يوجه تحذيرا للنائب واصل طه

المستشار القضائي للحكومة يوجه تحذيرا للنائب واصل طه

حذر المستشار القضائي للحكومة، ميني مزوز، النائب واصل طه من التجمع الوطني الديمقراطي، من تكرار تصريحات مشابهة لتلك التي أدلى بها الى موقع " إسلام أون لاين" على خلفية إقتحام المقاومين الفلسطينيين موقعاً عسكرياً تابعاً لجيش الإحتلال الإسرائيلي الذي استخدم مراراً لقصف مدن وبلدات في قطاع غزة.

وقال مزوز في رسالته الى النائب طه إن في حال تكرار تصريحات مشابهة فسيضطر المباشرة في اجراءات جنائية بحقه.

وقال النائب طه معلقاً على رسالة وتحذير المستشار القضائي للحكومة إن "المقاومة الفلسطينية شرعية طالما بقي المحتل جاثماً على أرضها"، وإن أقواله لموقع "إسلام أون لاين" عبرت عن موقفه السياسي الوطني وأضاف قائلاً "لا التحذير من المستشار القضائي أو غيره قادر على تغيير موقفنا من قضية شعبنا ومناضليه، ألئك الذين يسعون بنضالهم الى نيل الحرية أوالإستقلال عبر التضحيات الجسام بالأوراح وغيرها".

وقال أيضاً إن "سياسة كم الأفواه التي تنتهجها حكومة اسرائيل اتجاه المواطنين العرب لن تجد نفعاً على مدار 58 عاماً ضد أجيالنا المختلفة، ونحن مستمرون وبقناعة تامة بدعم نضال شعبنا حتى زوال الإحتلال، وقيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

يذكر أن وسائل الإعلام الإسرائيلية وأعضاء كنيست اسرائيليين شنوا حملة تحريضية شرسة ضد النائب واصل طه واتهمته بأنه هو الذي أشار على حماس إقتحام الموقع وأسر جنود اسرائيليين.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018