مصرع الشاب أحمد حلمي فودي من الطيبة الزعبية في حادث طرق

مصرع الشاب أحمد حلمي فودي من الطيبة الزعبية في حادث طرق

عم الحزن والأسى قرية الطيبة الزعبية في منطقة مرج ابن عامر، بعد سماع نبأ وفاة الفقيد أحمد حلمي فودي البالغ ( 24 عاما)، الذي لقي مصرعه في حادث طرق مروع وقع فجر اليوم، بالقرب من مدينة بيسان على شارع رقم 71، حيث اصطدمت سيارة الفقيد بحافلة ركاب لشركة خاصة، مما ادى الى الى وفاة على الفور.

وجاء أن سيارة خصوصية كانت تسافر على شارع شارع رقم 71 من بيسان باتجاه مدينة العفولة، اصطدمت بحافلة خاصة كانت خالية من المسافرين، عند مفترق "جيفاع"، انحرفت السيارة الخصوصية التي استقلها الفقيد عن مسارها، واصطدمت وجها لوجه مع الحافلة، حيث أصيب سائق الحافلة باصابات طفيفة.

هذا وقد هرعت قوات الاسعاف الى مكان الحادث حيث نقلت الفقيد والمصاب الى مستشفى العفولة. وتواصل الشرطة التحقيق في اسباب انحراف السيارة عن مسلكها.

وكان الطفل بشار ذياب اسماعيل، في الخامسة من عمره من قرية الرينة، قد لقي مصرعه واصيب ثلاثة من أفراد عائلته، بجروح ما بين متوسطة وخطيرة، في حادث طرق مروع وقع أمس ، في منطقة جبل سيخ في "نتسيرت عيليت .

وشهدت شوارع البلاد صباح اليوم وليلة أمس العديد من حواث الطرق على شوارع ومفترقات البلاد وخاصة في شمالي البلاد بسبب أحوال الطقس .

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018