عين حوض: بدء السنة الدراسية بإضراب مفتوح في المدرسة الوحيدة

احتجاجا على إغلاقها تشهد مدرسة عين حوض الابتدائية في منطقة حيفا اليوم، الاثنين، إضرابا مفتوحا، وذلك بعد أن رفضت المحكمة المركزية في حيفا الالتماس الذي تقدم به أهالي عين حوض بواسطة محامي مركز "عدالة" ضد قرار إغلاق المدرسة المذكورة

عين حوض: بدء السنة الدراسية بإضراب مفتوح في المدرسة الوحيدة

احتجاجا على إغلاقها تشهد مدرسة عين حوض الابتدائية في منطقة حيفا اليوم، الاثنين، إضرابا مفتوحا، وذلك بعد أن رفضت المحكمة المركزية في حيفا الالتماس الذي تقدم به أهالي عين حوض بواسطة محامي مركز "عدالة" ضد قرار إغلاق المدرسة  المذكورة.

هذا وكان قد اجتمع الأهالي أمس، الأحد، في مبنى المدرسة وبعد التشاورات قرروا إعلان الإضراب المفتوح  صباح اليوم الاثنين حيث سيبقى الطلاب في ساحة المدرسة بزي المدرسة الرسمي مع الامتناع عن الدوام.


إحدى الامهات قالت "أنا لم أبعث ابني إلى مدارس حيفا، إذ من غير المعقول أن أبعث ابني وهو في سن الخامسة إلى حيفا حيث البيئة الجديدة هناك، وهو لا يعرف شيئا في المدرسة، وسيسافر مسافة عشرات الكيلومترات ذهابا وايابا.. متى سيحضر دروسه ومن سيرعاه؟ وهل ستقوم مديرة اللواء بفحصه إذا مرض أو أصابه أي مكروه أم تريد المعارف أن يمكث الأهالي في حيفا طوال ساعات الدوام، فهذا أمر لا يقبله عاقل.. ولذا نحن نطالب بفتح مدرسة البلدة".

التعليقات