انتظام العمل بالمستشفى الإنجليزي بالناصرة بعد إخماد الحريق

انتظام العمل بالمستشفى الإنجليزي بالناصرة بعد إخماد الحريق
مدير المستشفى، الدكتور بشارة بشارات خلال جلسة طارئة عقدت صباح اليوم لبحث الموضوع

أكدت إدارة المستشفى الإنجليزي في الناصرة في بيان عممته على وسائل الإعلام، انتظام العمل في المستشفى منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن تمت السيطرة على الحريق البسيط الذي وقع في أحد المخازن في المستشفى، وعاد جميع النزلاء اللذين تم إخلائهم من الاقسام التي وصلها دخان الحريق، بسلام وأمان  علما أن أسباب الحريق وتجدده في ساعات الفجر ما زالت قيد التحقيق ويعمل المستشفى الان كالمعتاد.

كما وشكر مدير المستشفى، الدكتور بشارة بشارات خلال جلسة طارئة عقدت صباح اليوم لبحث الموضوع، طاقم المستشفى على إدارة الحادث وإخلاء المرضى بسرعة وأمان وبدن إصابات، وشكر رئيس بلدية الناصرة، على سلام وأعضاء البلدية وأهل الخير على الاهتمام والمساعدة في إنهاء الحادث بسرعة، وشدد على أن أقسام المستشفى تعمل كالمعتاد وتستمر في تقديم العلاج.

 يذكر أن حريقا أندلع عند منتصف الليل بأحد المخازن في المستشفى، حيث تمكنت طواقم الإطفاء من السيطرة على الحريق، حيث اضطرت  إدارة المستشفى إخلاء بعض الأقسام من المرضى والزوار.

وبحسب المعلومات  فإن الحريق اندلع في المستشفى، ونجم عنه دخان كثيف جدا، ما اضطر إدارة المستشفى إلى إخلاء عدد من الطوابق من كافة المرضى والزوار.

وتبين لاحقا أن النيران اندلعت من مخزن للأدوات المكتبية في الطابق الأرضي من المستشفى، وفي أعقاب ذلك قامت إدارة المستشفى بإخلاء 5 طوابق من المرضى والزوار، بينها أقسام الأطفال والولادة والجراحة والأمراض الباطنية.

ووصلت طواقم الإطفاء إلى المستشفى وعملت على إخماد الحريق، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018