بجروت اللغة العربية مستمر كالمعتاد رغم تسريبه

أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم، الخميس، أن نموذج امتحان البجروت في موضوع الأدب العربي رقم 20102 تسرّب وعليه ألغت هذا النموذج وتستعدّ لإرسال نموذج آخر بواسطة شبكيّة الإنترنت (الامتحان كان مقرّرا الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم).

بجروت اللغة العربية مستمر كالمعتاد رغم تسريبه

أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء اليوم، الخميس، أن نموذج امتحان البجروت في موضوع الأدب العربي رقم 20102 تسرّب  وعليه ألغت هذا النموذج وتستعدّ لإرسال نموذج آخر بواسطة شبكيّة الإنترنت (الامتحان كان مقرّرا الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم).

وسيستمر امتحان اللغة العربية للطلاب كالمعتاد، حيث أرسلت الوزارة نموذج الامتحان الجديد على شبكة الإنترنت لكل مدرسة على أن تقوم كل مدرسة بطباعته ويجرى الامتحان الجديد ثانية مساء اليوم.

وأعرب عدد من أهالي الطلاب العرب الممتحنين عن رفضهم لما جرى مؤكدين أن الوزارة فشلت في ضمان نزاهة الامتحان وعدم تسريبه رغم كل الإجراءات القاسية تجاه الطلاب.

ونظروا بخطورة بالغة إلى تكرار هذه الظاهرة التي يعاني بسببها الطلاب الذين درسوا في الليالي والأيام من أجل الحصول على علامات عالية.

وقالت الوزارة إنها لن تتساهل مع هذا الأمر، وأمرت المديرة العامة للوزارة، ميخال كوهين، بتعليماتها لتقديم شكوى في الشرطة لمحاربة المسؤولين الذين اقترفوا مثل هذا العمل البشع.

التعليقات