طبيب اتحاد سخنين: سأواصل عملي الإنساني رغم الاعتداء علي

طبيب اتحاد سخنين: سأواصل عملي الإنساني رغم الاعتداء علي
د. باسم طربيه

قال طبيب فريق اتحاد أبناء سخنين لكرة القدم، د. باسم طربيه (55 عاما)، والذي تعرض لمحاولة اعتداء، أمس الثلاثاء، أثناء عمله داخل العيادة الطبية التابعة لصندوق المرضى العام "كلاليت" في بلدة "مجدال" قرب طبرية، إن "مهمتي إنسانية وسأواصل عملي رغم ما حصل، وأحاول نسيان ما حدث أمس".

وبحسب المعلومات المتوفرة، اتصل شاب يبلغ من العمر 33 عاما من مجدال بالعيادة أمس، طالبا خدمات طبية، ورغم أن دوام الطبيب د. طربيه، كان قد انتهى إلا أنه أبلغه بوجوب حضوره للعيادة لاستقباله وخدمته، غير أن إجابة الطبيب طربيه لم تُرض المعتدي، فوصل إلى العيادة وهو يتلفظ بألفاظ نابية ويطلق الشتائم والصراخ، وعاث بمحتويات العيادة، ثم اعتدى على الطبيب، فاستدعى الطبيب الشرطة واعتقلت الشاب وضبطت بحوزته مخدرات، وسيعرض المعتدي على المحكمة، اليوم الأربعاء، لتمديد اعتقاله بشبهة الاعتداء.

وقال د. باسم طربيه لـ"عرب 48": "أعمل منذ سنوات طويلة في مهنة الطب، ولم أتعرض لهكذا موقف من قبل، وسكان بلدة مغدال يعرفونني منذ سنوات، ولكن هذا الشاب لم يترك أي مجال للحوار معه، فمنذ اتصاله هاتفيا بدأ يهدد ويشتم، ورغم انتهاء دوامي الرسمي استقبلته، وعندها شرع بقلب الكراسي والطاولة، ورغم ذلك تمالكت عصابي وحاولت تهدئته طوال الفترة التي كان يتصرف فيها بهمجية وعنف في العيادة".

وأضاف أنه "في نفس الوقت أبلغت الموظفة فاستدعت الشرطة بعد سماعها لتهديداته، كما قمنا بإبلاغ إدارة صندوق المرضى، والتي توجهت أيضا للشرطة، وتمكنت الشرطة من اعتقال المعتدي بعد مرور وقت قصير من الاعتداء في مدينة طبرية، كما أبلغوني".

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018