"متروبولين" تعد بتلبية مطالب السائقين العرب في بئر السبع

"متروبولين" تعد بتلبية مطالب السائقين العرب في بئر السبع
اجتماع الزبارقة وأبو عرار مع "متروبولين"، اليوم، ببئر السبع

بعد إعلان لجنة العمال العرب في المحطة المركزية في بئر السبع عن الإضراب بالعمل منذ الليلة الماضية وحتى صبيحة اليوم الثلاثاء، احتجاجا على الاعتداء على سائق عربي من قبل عناصر الأمن في المحطة، حضر اليوم النائبان عن القائمة المشتركة، طلب أبو عرار وجمعة الزبارقة، وشاركا السائقين في وقفتهم الاحتجاجية التي نظموها قبالة مدخل المحطة المركزية.

ومن ثم اجتمع النائبان، بمشاركة ممثلين عن السائقين، مع نائب المدير العام للتشغيل في متربولين، يعكوف حومسكي، وقدما طلبات السائقين خلال الجلسة، منها؛ فصل حارسي الأمن اللذين اعتديا على السائق العربي، وفتح باب خاص بالسائقين في جهة البوابة التي منع دخول السائق المعتدى عليه منها، وفتح مصلى للموظفين والسائقين.

وقال حومسكي إنه تحدث مع مدير شركة الحراسة التي تعمل في المحطة وعلق عمل الحارسين إلى إنهاء التحقيقات في القضية.

وحول بقية الموضوعات، اتفق على جلسة بحضور إدارة المحطة المركزية، ومسؤولين عن شركة الحراسة، وممثلين عن شركة متربولين، وعن السائقين العرب، وقيادة الشرطة، وأحد النواب العرب، وذلك للاتفاق على بقية المطالب.

كما اتفق مع نائب المدير العام لشركة متربولين بعدم المس بالسائقين العرب، وعدم تحرير مخالفات لهم على تأخير وإلغاء بعض الخطوط، وعدم المس بالزيادات التي يحصل عليها السائقون، وكذلك عدم المس بأي سائق ممن شارك في الإضراب.

هذا وعاد السائقون لمزاولة عملهم، بعد تعهد إدارة شركة متربولين للنائبين الزبارقة وأبو عرار بالوقوف إلى جانب مطالب السائقين، وتعهد الشركة بعقد الجلسة المذكورة أعلاه، من أجل حل المشاكل العالقة.

ملف خاص | الانتخابات المحلية 2018


"متروبولين" تعد بتلبية مطالب السائقين العرب في بئر السبع