حالة الطقس: أجواء مغبرة ورياح نشطة

حالة الطقس: أجواء مغبرة ورياح نشطة

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الأربعاء، حارا نسبيا إلى حار ومغبرا أحيانا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غد الخميس، صافيا بوجه عام ومغبرا أحيانا، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء حارة نسبيا ودرجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والجمعة يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، السبت المقبل، غائما جزئيا، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر متوسط ارتفاع الموج.