قصف مبان سكنية في حي الرويس في الضاحية الجنوبية بأكثر من 20 طنا من المتفجرات

حزب الله يؤكد عدم إصابة أي من قادته في القصف * القصف استهدف مبان للشقق السكنية في الضاحية الجنوبية وأدى إلى استشهاد مسنين وهدم 11 مبنى...

قصف مبان سكنية في حي الرويس في الضاحية الجنوبية  بأكثر من 20 طنا من المتفجرات
هز الضاحية الجنوبية حوالي الساعة 15:00 أكثر من 20 انفجارا عنيفا جدا، قالت بعض المصادر أنها الأعنف منذ بدء العدوان. وأن الطيران الحربي الإسرائيلي قد استخدم أكثر من 20 طنا من المتفجرات في قصف استهدف مبان سكنية في حي الرويس في الضاحية الجنوبية.

وقالت بعض المصادر أن الطيران الإسرائيلي استهدف عدة أبنية، معتقدا أن قيادة حزب الله تتحصن فيها، إلا أن مراسل قناة الجزيرة أكد بناء على اتصالات أجراها مع قيادة حزب الله، أنه لم يتعرض أي من قادة حزب الله لأي أذى في هذا القصف.

وقد نفى حزب الله في بيان له وجود الأمين العام لحزب الله، أو أي من قادة حزب الله في المكان المستهدف.

استهدف القصف مبان للشقق السكنية في الضاحية الجنوبية وأدى إلى استشهاد مسنين، وإحداث دمار واسع في المباني وتسوية 11 مبنى منها في الأرض.

وتحاول إسرائيل في الساعات المتبقية قبل وقف إطلاق النار تسجيل انجازات على الأرض، ومن المتوقع أن تكثف قصفها الجوي، كي توقف الحرب بانجاز، ولو معنوي. وفد استمرت الطائرات الحربية الإسرائيلية اليوم في قصفها العنيف لمعظم البلدات الجنوبية من صور حتى البقاع. وقد أدى قصف مبنى سكني في صور إلى استشهاد امرأة وثلاثة أبنائها.

التعليقات