31/10/2010 - 11:02

اصابة ثلاثة اسرائيليين في الشمال بصواريخ "حزب الله"

حزب الله: المقاومة اطلقت صواريخها تصديا للطائرات الحربية الاسرائيلية التي خرقت جدار الصوت، مرتين، اليوم، وحلقت فوق العاصمة بيروت، وفوق المناطق الشمالية من لبنان

اصابة ثلاثة اسرائيليين في الشمال بصواريخ
اعلنت مصادر امنية اسرائيلية، في الجليل الاعلى، ان ثلاثة مواطنين اسرائيليين من سكان بلدة شلومي، القريبة من الحدود مع لبنان، اصيبوا بجراح بين طفيفة ومتوسطة، جراء سقوط ثلاثة صواريخ في البلدة.

وقالت المصادر الامنية ان شظايا الصواريخ التي اطلقتها قوات حزب الله، اصابت مسنة (69 عاما)، ورجلين )32 و30 عاما). وتم نقل الثلاثة الى مستشفى نهاريا لتلقي العلاج، حيث اجريت لاحدهم عملية جراحية لاستخراج شظايا الزجاج من كتفه.

وقالت المصادر الاسرائيلية ان سقوط الصواريخ اثار حالة من الفزع في شلومي والبلدات المجاورة لها، وان الشظايا الحقت اضرار بالممتلكات في شلومي وبلدة ايبن مناحم المجاورة.

واضافت المصادر ان حريقا اندلع في حقل بالقرب من شلومي جراء سقوط الصواريخ.

الى ذلك اعلن مصدر في قوات المقاومة اللبنانية، حزب الله، في الجنوب ان مقاوماتها الارضية اطلقت الصواريخ باتجاه سرب من الطيران الحربي الاسرائيلي الذي خرق الاجواء اللبنانية فوق المناطق الجنوبية، على دفعتين، قام خلالهما بتنفيذ غارات وهمية.

وحسب المصادر اخترقت الطائرات الحربية الاسرائيلية جدار الصوت فوق العاصمة بيروت ووصلت فى تحليقها حتى مناطق الشمال اللبناني.

التعليقات