31/10/2010 - 11:02

انفجار لغم ارضي بقافلة سيارات دبلوماسية امريكية شمال قطاع غزة دون وقوع اصابات بالارواح

المصادر الاسرائيلية سارعت الى القول ان الانفجار مقصود ويستهدف الامريكيين كون العربات العسكرية الاسرائيلية لا تستعمل هذا المعبر على حد زعمها

انفجار لغم ارضي بقافلة سيارات دبلوماسية امريكية شمال قطاع غزة دون وقوع اصابات بالارواح
انفجر قبل قليل لغم ارضي بقافلة سيارات دبلوماسية امريكية على الطريق بين بيت حانون وبيت لاهيا، كانت تقوم بجولة ميدانية في المنطقة للوقوف عن كثب حول اليات نقل الصلاحيات الامنية للطرف الفلسطيني اثر انسحاب قوات الاحتلال الاسرائيلي من شمال القطاع..

وحسب المصادر الاسرائيلية فان اضرارا مادية لحقت بعربيتين دون وقوع اصابات بشرية..

وسارعت المصادر الاسرائيلية الى القول ان الانفجار مقصود ويستهدف الامريكيين تحديدا كون اسرائيل لا تسير عربات عسكرية على هذا الشارع منذ مدة طويلة.. على حد زعمها

ومن جهته، اعلن مدير عام الامن العام اللواء الركن عبد الرزاق المجايدة ان انفجارا كبيرا وقع بعد ظهر اليوم في المنطقة الواقعة شرق بلدة جباليا شمال قطاع غزة وذلك في اعقاب انصراف سيارتين لتصلح الاعطال الفنية كانت متواجدتين في المنطقة لاصلاح برج للاتصالات هناك ..

وقال البيان الذي صدر عن مكتب المجايدة " انه حضرت سيارتان للاعمال الفنية الى المنطقة الواقعة شرق جباليا وقامتا باصلاح برج للاتصالات وبعد انتهاء الاصلاح وخروج السيارتين انفجر جسم مشبوه في المنطقة ولم تقع اصابات ...".

التعليقات