31/10/2010 - 11:02

صاروخ و5 قذائف هاون تطلق من قطاع غزة باتجاه النقب الغربي..

يأتي ذلك في أعقاب استشهاد 4 فلسطينيين بعد توغل لقوات الاحتلال جنوب قطاع غزة، قامت خلال بهدم أحد المنازل أيضا * كتائب أبو علي مصطفى تعلن مسؤوليتها..

صاروخ و5 قذائف هاون تطلق من قطاع غزة باتجاه النقب الغربي..
قالت مصادر إسرائيلية إن خمسة قذائف هاون أطلقت صباح اليوم، الخميس، من قطاع غزة باتجاه المجلس الإقليمي "أشكول"، كما أطلق صاروخ باتجاه "ناحال عوز" في الثالثة من فجر اليوم.

وبحسب المصادر فإن القذائف قد سقطت في "أماكن مفتوحة"، ولم ترد أية أنباء عن وقوع إصابات بشرية أو أضرار مادية.

وكان قد أطلق مساء أمس، الأربعاء، صاروخان باتجاه النقب الغربي، سقطا في "أماكن مفتوحة". كما أطلق يوم أمس عدد من قذائف الهاون.

ويأتي ذلك في أعقاب قيام قوات الاحتلال بقتل أربعة من عناصر كتائب القسام في منطقة القرارة شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة.

تجدر الإشارة إلى أن حركة حماس كانت قد أعلنت، يوم أمس الأربعاء، عن انتهاء التهدئة التي دخلت حيز التنفيذ في التاسع عشر من حزيران/ يونيو الماضي.

وكان رئيس الحكومة الإسرائيلية المستقيل، إيهود أولمرت، قد سبق وأن ألمح في الأيام الأخيرة إلى أن المواجهات العسكرية مع حركة حماس لا بد منها.وأعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى، الذراع العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطيني، في بيان وصل عــ48ـرب نسخة منه، مسؤوليتها عن إطلاق صاروخين من نوع "صمود" قرابة السابعة والنصف من صباح اليوم باتجاه "سديروت" والنقب الغربي.

وجاء في البيان أن القصف الصاروخ يأتي في إطار الرد الطبيعي على مجازر الاحتلال.

كما أكد البيان على أن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى على أن كل الخيارات مفتوحة أمام مقاتليها، وبالتالي ستواصل ردها على عمليات الاعتقال و الاغتيال والمجازر بحق الشعب الفلسطيني.

التعليقات